تحليل مقارن لثلاثة أنواع مختلفة من الإطارات رافعة شوكية
- Jan 18, 2017 -

وهناك العديد من أنواع مختلفة من رافعة شوكية، نظراً لأنها مصممة لاستخدامها لأغراض متنوعة. وسوف تحتاج إطارات رافعة شوكية حق، لضمان السيارة إلى طاقتها القصوى. وهناك ثلاثة أنواع، مثل الإطارات الهوائية، النفايات الصلبة، والأنواع الرئيسية للبولي. تتناول هذه المقالة أنواع مختلفة من الإطارات رافعة شوكية.

الإطارات الهوائية

رافعة شوكية الإطارات النوع الأول – إطارات خارجية. الإطارات الهوائية صعبة ودائمة، مثل في نظرة عجلة شاحنة واجب ثقيل آخر. وكثيراً ما تستخدم لتساعد بسهولة على رافعات شوكية التضاريس الوعرة. أنها مصنوعة من المطاط القوى، سميكة، وقد نقش عميق. هذه الإطارات رافعة شوكية مملوءة بالهواء، والمساعدة في توفير بين رافعة شوكية ورافعة شوكية وسادة أرضية آخر منذ وقت طويل.

الإطارات الصلبة الصلبة

بعض الإطارات رافعة شوكية مصنوعة من المطاط الصلب. على الرغم من أنها تبدو وكأنها نفخ الإطارات، فليست مليئة بالهواء، نظراً لأنها مصنوعة من المطاط الصلب تماما. هذه الإطارات يمكن أن تستمر لفترة طويلة، ولن أخرج أو تصبح مثل إطارات هوائية قلصت. الإطارات رافعة شوكية الصلبة غير مواتية لتمديد حياة شاحنات رافعة شوكية، نظراً لأنها لا توفر الطيران ووسادة الأرض بين المركبات. كما تتميز هذه الإطارات في الميزة في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة، ولكن لا يمكن استخدامها خارج على أساس منتظم.

الإطارات البولي يوريثان

نوع النهائي واحد من الإطارات رافعة شوكية، مصنوعة من البولي يوريثان. وتهدف هذه لإطارات عجلات رافعة شوكية واسطة بسيطة. فسهلة جداً لتثبيت. البولي يوريثان المستخدمة من رافعات شوكية كهربائية رافعة شوكية الإطارات هو أفضل نوع. أنها توفر قبضة ممتازة، ولكن هو فقط مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة. لن يكونوا قادرة على الصمود في وجه هذه الخام التضاريس ومناسبة للاستخدامات عدا الإطارات.

هذه أنواع مختلفة من الإطارات رافعة شوكية. الإطارات الهوائية صعبة ودائمة، لذا مثالية للاستخدام في الخارجية الوعرة. رافعة شوكية، كما تساعد على التمتع بحياة أطول لأنها توفر الطيران وأرضية الوسادة بين المركبات. ابدأ لم تخصم ضغط الإطارات الصلبة في ميزة، إلا أنها لا تمتد حياة شاحنات رافعة شوكية. رافعة شوكية البولي الإطارات فقط مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة، حيث أنها لن تكون قادرة على الصمود أمام وعورة