مفتاح الإشعال هو رمز تبديل مهمة مراقبة السيارات في حلبة
- Sep 11, 2017 -

عندما يتعلق الأمر بمفاتيح الإشعال، وأعتقد أننا لسنا غرباء. هذا صحيح. التبديل الاشتعال هو عنصر ضروري للسيارة للبدء، فإننا نرى السائق لإدراج مفتاح السيارة إلى التبديل، بعد تطور، سوف تبدأ السيارة. كما تستخدم مفاتيح الإشعال مع الدوائر الأخرى.

مفتاح الإشعال العمل

بدء الروتينية الرئيسية إذا كان يتم تضمين مفتاح بدء تشغيل الزر الإشعال فقط في تدريب الذاكرة، مثل وظيفة مفتاح بدء تشغيل الأزرار أو المقابض يجب أن تقبل بوجود المفتاح الذكي للبدء، "مفتاح الإشعال" المسافة التعريفي عموما حوالي 50 سنتيمترا. وبصفة عامة، هناك أيضا مفتاح في مفتاح الذكية أننا ندعو مسننة عادة أو الاخدود، الذي منع دالة مفتاح بدء من البدء عندما يفشل. الإشعال التبديل بسيارة مع دالة مفتاح ابدأ ليس لديه عادة لإدخال المفتاح، ولكن جميعها موضع إدراج المفتاح (الدور هو لمنع فشل دالة مفتاح ابدأ، استخدم المفتاح لبدء تشغيل)

فما هو دور مفتاح الإشعال؟

1، مفتاح الإشعال الأولى لجنة التنسيق الإدارية لتوصيل إمدادات الطاقة الحالية منخفضة، في هذا الملف يمكن أن يكون الصوت المستخدمة، يمكن أيضا استخدام بعض السيارات نوافذ كهربائية ومرايا كهربائية والمكونات الكهربائية الأخرى، "التبديل الإشعال" لكن لن يكون نظام المرور في هذا الملف متصل.

2، والعتاد الثاني على متصل بتشغيل المعدات الكهربائية، مثل ضخ النفط الكهربائية، فضلا عن ABS ووسائد هوائية، ودرجة الحرارة ونظم أخرى للاختبار الذاتي، حيث سوف تشاهد الكثير من الضوء على هذا الصك. الاختبار الذاتي عادة يأخذ 4، 5 ثوان، ولذلك عليك الانتظار فترة أطول قليلاً، معظم الأضواء سيتم إطفاء، وترك الأضواء الفردية فقط مما يدل على أن السيارة هو في الدولة فلاميوت، مثل علامة "النفط قليلاً وعاء"، "مفتاح الإشعال" التي تقول أن مضخة هو يقودها البطارية، وأن المماطلة لا يمكن أيضا طويلة (يفضل أن لا يزيد عن 5 دقائق)، وإلا فسوف يضيع الكثير من الكهرباء.

3، في لجنة التنسيق الإدارية، على الملفين يمكن أن تنتقل بسرعة بين، ولكن لعلى أن البقاء لبضع ثوان، وثم تطور إلى بدء تشغيل قفل الباب، تستخدم أساسا لمحرك كاتب التحكم دارة الإشعال، ولكن أيضا السيطرة على حلبة مولد المجال المغناطيسي، ومنظمة الصحة العالمية لو السيارة الكهربائية نظام إمدادات الطاقة. وبصفة عامة، "مفتاح الإشعال" العجلة يمكن تلقائياً تأمين الدالة عند سحب، مهمة توفير إشارة التحكم والاعتراف لنظام المراقبة الإلكترونية، ويحتوي أيضا على الجهاز لمنع بدء المتكررة مفتاح الإشعال. (في ظروف القيادة العادية، إذا كان سيتم تشغيل خاطئ المفتاح من الموقف الذي انتقل الثاني، منعطفا طفيف فقط من الزاوية سوف يكون عالقاً، حتى أن كاتب السلطة لا يمكن أن تكون مرتبطة لتجنب الأضرار بالدافع والمحرك دولاب الموازنة. يجب أن تعاد أي تمهيد للمحرك قبل المفتاح إلى موقف مفتاح الإشعال إدراج. )

مفتاح الإشعال وهي تستخدم أساسا الاتصال وقطع دارة الإشعال، ولكن أيضا التحكم في الدارة انطلاق، مولد الإثارة الدائرة، والدائرة الأجهزة ودائرة المعدات الكهربائية الإضافية الأخرى، و "التبديل الاشتعال" عنصر هام تبديل السيارات في حلبة.

يرد عموما مع 0 أو قفل، أنا أو لجنة التنسيق الإدارية، والثاني أو الثالث، على مفتاح الإشعال أو البدء في أربعة مواقع.

مفتاح الإشعال ينتقل إلى الموقف الثالث أو بداية وهو بدأ في البداية. يتم تشغيل مفتاح الإشعال إلى أنا أو موقف لجنة التنسيق الإدارية، يتم إيقاف تشغيل المحرك، ويمكن استخدام الأجهزة الكهربائية للمركبات الأخرى عادة.

يتم تبديل مفتاح الإشعال في الثاني أو على الموقف ويعمل المحرك.

التبديل الإشعال إلى الموضع 0 أو قفل، فلاميوت محرك، سحب المفتاح عندما سيتم تأمين عجلة القيادة.

مفتاح الإشعال: تبديل نظام الإشعال (عادة استخدام المفتاح)، مجاناً لفتح أو إغلاق الإشعال لفائف الدائرة الرئيسية، ينطبق أيضا على سائر الدوائر الكهربائية.

نوع التبديل الإشعال: الغاز أخف وموقد غاز وتبديل اشتعال الغاز سخان المياه، بدء "الاشتعال التبديل" ومفتاح الإشعال للسيارات، الدراجات النارية، إطلاق الصواريخ، والأقمار الصناعية، ومفتاح الإشعال لجميع أنواع المركبات الفضائية.

وضع الاشتعال من مفتاح الإشعال المشتركة: قد وضع الإشعال أساسا كهرضغطية السيراميك والشرر خاتم الأسلاك الكهربائية.